إفطار رمضان السنوي

نظمت مؤسسة المجلس للمحاماة والاستشارات القانونية إحدى مؤسسات سعادة الكاتب العدل الخاص / المستشار محمد صالح الهاجري حفل الإفطار الرمضاني السنوي، بمشاركة أعضاء وفريق عمل المجموعة والمدراء. وأقيم الحفل في امارة ابوظبي فندق ويسترن ، على شرف الرئيس التنفيذي لشركة ساعد للانظمة المرورية /سعادة العميد حسين الحارثي  وحضر ايضا نائب الرئيس التنفيذي لشركة الامارات للاطفاء والانقاذ / الملازم اول ابراهيم الحمادي كما وحضر ايضا نائب الرئيس التنفيذي لشركة الاسعاف الوطني / الرائد احمد صالح الهاجري وحضر ايضا الرئيس التنفيذي لشركة حماية للخدمات الامنية / الاستاذ نبيل عفيفي وعددا من الشركات الكبرى - الجابر - الشركة الوطنية القابضة ...  , كما تقدم سعادة الكاتب العدل محمد الهاجري بتهنئة الموظفين بمناسبة شهر رمضان وشكرهم وتقديرهم على تلبية الدعوة وعلى جهودهم المخلصة وتفانيهم في العمل ، مبارك  لهم حلول الشهر الفضيل، ومتمن لهم دوام النجاح والتوفيق في حياتهم العملية. 

من جهته، نوه الرئيس التنفيذي لمجموعة الهاجري للمحاماة والاستشارات القانونية وكتابة العدل سعادة الكاتب العدل الخاص محمد الهاجري  بالتقدم والنمو في المجموعة بفضل تخطيط ودعم من كافة قيادات هذه المجموعة للوصول لأعلى النتائج التشغيلية في كافة القطاعات، ورحب بكافة الزملاء وتمنى لهم التوفيق والسداد في مسيرتهم في هذا الصرح العملاق وأن يستمر العطاء في التفاني والإخلاص. 

وشهد الحفل تكريم عدد من العملاء ،  وجاء هذا التكريم في إطار جهود المجموعة للحفاظ على المستويات العالية التي تتمتع بها المجموعة في تقدير الموظفين والعملاء وبناء المحيط العملي المتميز.